صدى بيروت

جديد الأخبار





جديد المقالات
إبراهيم الزبيدي
سقوط الهلال الشيعي
صافي شرارة
كان لي يوماً صديق

المتواجدون الآن


تغذيات RSS


الأخبار
أخبار لبنان

الأقسام الفرعية
[293 محتويات]
تحديث:07-05-2015
[901 محتويات]
تحديث:24-05-2015
[78 محتويات]
قسم مخصص لأخبار المناطق اللبنانية
تحديث:09-05-2015

الموسوي في نوبة جنون عظمة : أصغر طفل لدينا هو أعظم ممن يتحامل علينا
24-05-2015
تحدث عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب السيد نواف الموسوي،في احتفالا تكريمي في بلدة كفردونين الجنوبية فقال: "إن المعركة التي تخاض في القلمون قد كان مقدرا لها من الوقت ومن التضحيات أكثر بكثير مما حصل حتى الآن، ولكن بعون الله وتسديده ونصره، وببسالة المجاهدين أمكننا أن ندك أوكار المجرمين القتلة، ونهاجمهم في عقر دارهم بدلا من أن يهاجموننا في عقر دارنا". وتابع: "إن البعض في لبنان يحاول مكابرة تجاهل ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 62
حرب : الدولة ستضرب بيد من حديد و هي حازمة في ملاحقة المعتدين على الأمن
24-05-2015
حيا وزير الاتصالات بطرس حرب "الشهداء الذين يبذلون دمهم من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار في لبنان". كلام الوزير حرب، جاء عقب تقديمه التعازي برحيل المعاون إدمون سمعان، لذويه في مراح شديد في البترون، الذي استشهد متأثرا بجروحه، نتيجة إطلاق نار، تعرض له أثناء مشاركته مع عدد من عناصر مكتب مكافحة المخدرات المركزي، في وحدة الشرطة القضائية، بدهم مكان وجود أحد المطلوبين الخطرين بجرم تجارة المخدرات، ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 132
المرعبي : حزب الله بلطجي ودموي و يحاول توريط الجيش في معارك القلمون وعرسال
24-05-2015
وصف عضو كتلة “المستقبل” النائب معين المرعبي، “حزب الله” بـ”البلطجي والدموي والصفوي, وكأنه يقول للناس الأمر لي”, لافتاً إلى أن “كلام نصر الله عن إعلان التعبئة هو تهديد واضح للبنانيين بتحويل لبنان ولاية إيرانية, وقد ينصِب رئيس تكتل “التغيير والإصلاح” العماد ميشال عون أميراً عليها”, عازياً هذه التهديدات إلى “الوضع المأزوم الذي يمر به الحزب, بعد تورطه الدموي في سورية والفاتورة الكبيرة في الأرواح ال ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 149
نصرالله يحرّض انصاره طائفيا و يعدهم بمزيد من الحروب و يتهم معارضيه بالخيانة
23-05-2015
أعلن الأمين العام لـ «حزب الله» حسن نصرالله أن "المقاومة" تخوض معركة وجودية بكل معنى الكلمة «بل معركة عرض ودين.. ولا دين لنا مع هؤلاء التكفيريين».. وقال نصرالله في كلمة امام “كوادر المقاومين” حسب صحيفة “السفير”، “انه منذ العام 2011 تم تشخيص المصلحة وكان القرار بالمواجهة مع التكفيريين، فيما تردد آخرون مثل الإخوة العراقيين الذين وجهوا اللوم لنا في البداية بسبب وقوفنا مع النظام السوري قبل أن يك ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 298
روسيا الغت نهائيا صفقة الصواريخ الى ايران
23-05-2015
أكّدت صحيفة “الجريدة” الكويتية أن روسيا قررت إلغاء الصفقة لتزويد ايران بصواريخ من طراز اس 300 بعد لقاء سري عقد في موسكو مؤخراً بين رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو والرئيس الروسي فلاديمير بوتين. ونقلت الصحيفة الكويتية عن مصدر خاص طلب عدم ذكر اسمه قوله إن “اللقاء تم بطلب من نتانياهو.” وبحسب المصدر نفسه فان “رئيس الوزراء والرئيس الروسي اتفقا على أن تحافظ إسرائيل على ما تمت تسميته “المص ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 198
فتفت : هجوم نصرالله على السعودية وقاحة و حزب الله شريك في كل الاغتيالات
23-05-2015
أكد عضو “كتلة المستقبل” النائب أحمد فتفت، أن هجوم الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصر الله على السعودية ما هو إلا رغبة في تقديم خدمة للحكومة الإيرانية، التي ترى أن “عاصفة الحزم” عصفت بمشروعها التوسعي في المنطقة العربية، رافضا تجاوزات نصرالله على المملكة واصفا إياها بأنها “وقاحة”. وإعتبر فتفت، في حديث إلى صحيفة “الوطن” السعودية، إن تدخل “حزب الله” في سوريا وقتاله الأخير في القلمون، هو تنفيذ لأج ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 198
الحريري : نثق بالقيادة السعودية في مواجهة الاخطار والذود عن سلامة المملكة
22-05-2015
استنكر الرئيس سعد الحريري التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجداً في قرية القديح في محافظة القطيف السعودية. وقال في تصريح له: "ان هذا الاعتداء الاجرامي مكشوف بأهدافه ونواياه، لأنه حلقة في سلسلة خبيثة ترمي الى اثارة الفتنة بين أبناء المملكة، وتهديد الاستقرار الذي سيبقى، بإذن الله، علامة فارقة من علامات القوة والوحدة والتماسك الوطني حول الدولة السعودية وقيادتها". أضاف: "اننا اذ نتقدم بأحر الت ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 265
كتلة المستقبل ردت على رعد : حساب حزب الله سيأتي في ما بعد مع الشعب اللبناني
22-05-2015
أعلنت كتلة “المستقبل” النيابية، في بيان، “ان كلام رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد الاستعلائي والتهديدي الذي استهدف كلا من وزير العدل اشرف ريفي وامين عام تيار “المستقبل” احمد الحريري يثبت ما هو مثبت عن صورة “حزب الله” الذي يضرب بعرض الحائط كل المواثيق والأعراف والتقاليد التي عاش عليها لبنان، فمن جهة هناك عناصر تابعة ل”حزب الله” متهمة باغتيال الرئيس رفيق الحريري وفي الوقت عينه فان رئي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 261
مقبل : الجيش يتخذ كل الاحتياطات اللازمة لصد اي اعتداء على الاراضي اللبنانية
22-05-2015
أكد نائب رئيس الحكومة وزير الدفاع سمير مقبل ان “الجيش في جهوزية كاملة، وهو موجود على التلال الاستراتيجية من عرسال الى رأس بعلبك ويتخذ كل الاحتياطات اللازمة لصد اي هجوم او اي اعتداءات على الاراضي اللبنانية. يحدث احيانا بعض التسريبات غير المنضبطة ولكنها غير مهمة، فالحدود كلها منضبطة والجيش حاضر لصد أي هجمات”. وأضاف خلال زيارته رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، أنه “بالنسبة للتعيينات الا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 210
مفتي الجمهورية : الأعتداء على أمن السعودية هو اعتداء على كل مسلم في العالم
22-05-2015
دان مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في بيان “العمل الإجرامي الذي استهدف المصلين في أحد مساجد منطقة القطيف في المملكة العربية السعودية”، واصفا “ما حصل من تفجير انتحاري أنه إرهاب بحق الاسلام ومشروع فتنة بين المسلمين”. وقال: “إن أمن المملكة العربية السعودية خادمة الحرمين الشريفين والمؤتمنة على رعايتهما هو من أمن العالم الاسلامي كله، والاعتداء على أمنها هو اعتداء على أمن كل مسلم ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 216
سلام استنكر التفجير في القطيف و عزى الملك سلمان : جريمة وحشية تستهدف أمن السعودية
22-05-2015
استنكر رئيس مجلس الوزراء تمام سلام حادث التفجير الذي تعرض له احد المساجد في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية ووصفه بانه عمل جبان. وقال الرئيس سلام في تصريح له ان “الجريمة الوحشية التي تعرض لها مصلون ابرياء انما تدل على عقل اجرامي اسود لا يقيم وزناًَ للحرمات ولا صلة له بالاسلام والمسلمين ويهدف الى القتل المجاني بغرض ايقاع الفتنة السوداء بين ابناء البلد الواحد”. وأضاف: “ان عملاً ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 217
ريفي : ايران ارتكبت خطأ سيرتد عليها و نحذر“حزب الله” من إرتكاب الخطأ في عرسال
21-05-2015
فجرت غضبة وزير العدل اللواء أشرف ريفي على الحكم المتهاون الصادر عن المحكمة العسكرية في بيروت ضد الوزير السابق ميشال سماحة، وضعا قضائيا لطالما شابه الالتباس، وكرس بالصوت العالي الحاجة الى اعادة النظر بالمحاكم الاستثنائية في لبنان، وأوجب من خلال تحرك النيابة العامة التمييزية والعسكرية الطعن بالحكم موضوع الاستغراب. الوزير ريفي الذي قاد عملية تحويل قوى الأمن الداخلي في لبنان من مجرد مخافر، الى ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 641
21-05-2015
تحدثت صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية في تقرير نشرته حديثاً، عن معلومات نقلتها عن شهود عيان في قلب العاصمة السورية دمشق، عن انتشار حالة من الخوف والتوجسّ لدى الكثير من مؤيدي النظام، نتيجة التطورات الميدانية الأخيرة التي أظهرت تهلهلاً وانسكاراً في قوات النظام، حيث تحدّث أحد التجار ويقطن في "حي المالكي" الأرستقراطي للصحيفة، عن قيامه بتوضيب أغراضه، استعداداً للرحيل في لحظة سقوط النظام التي بات يعتقد غا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 444
المرعبي :  الضباط لا يفهمون بالقانون و والحكم الذي صدر بحق سماحة معيب جدا
20-05-2015
لاحظ عضو كتلة "المستقبل" النائب معين المرعبي أن ما "نشهده اليوم في السجون يؤدي الى حقد على العدالة وعلى المجتمع، يصل الى حد قد يصبح الانسان داعشيا او شابهه، وفي نهاية الأمر هو ينتقم من مجتمع ظلمه ويعتبر ان اي شخص يظلم هذا المجتمع يصبح هو الى جانبه". وحمل، في حديث إلى قناة "المستقبل"، المسؤولية بشكل كلي إلى الحكومات والمجتمع وكل الذين لم يستطيعوا احتضان هؤلاء الناس الذين وصلوا الى هذا الحد"، ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 355
قوى 14 أذار : الجيش وحده يحمي لبنان و اقتراح عون إنقلاب على النظام الديموقراطي
20-05-2015
عقدت الأمانة العامة لقوى 14 آذار اجتماعها الأسبوعي في مقرها في الأشرفية، برئاسة الأمين العام الدكتور فارس سعيد وحضور: مصطفى علوش، نوفل ضو، هرار هوفيفيان، يوسف الدويهي، ربى كبارة، شربل عيد، نجيب ابو مرعي، واجيه نورباتيليان، شاكر سلامة، ساسين ساسين، آدي ابي اللمع، نادي غصن، ايلي محفوض، وسيفاك هاكوبيان. وجرى بحث في الأوضاع العامة المحلية والإقليمية، وصدر عن المجتمعين بيان تلاه الدكتور سعيد جاء ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 349
جنبلاط : المخابرات الأميركية منعت تزويد المعارضة السورية بالمضادات كي لا يسقط الأسد
20-05-2015
أكد رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط إنه لولا مساعدة إيران و ميليشيات المرتزقة لما بقي رئيس النظام السوري بشار الأسد حتى الآن. و أضاف جنبلاط إن لا أحد يستطيع أن يعوّم النظام الذي وقف في وجه شعبه ولا أن يخلصه من الغرق موضحاً إن سفينته تغرق حيث إنه استنزف جيشه و استنزف الطائفة العلوية أخذاً بالعلويين و جميع السوريين إلى الهلاك ، كما اتهم الأمريكيين بالمسؤولية عن تأزم الوضع في سوريا , ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 345
رعد حدد مواصفات رئيس الجمهورية : لا يختلف مع الولّي الفقيه و لا يتعارض معه
20-05-2015
اعتبر رئيس كتلة “حزب الله” النائب محمد رعد ان مسألة الرئاسة في لبنان “محلولة وبسيطة اذ ثمة قسم من من اللبنانيين يدعون انهم ساروا بانتفاضة استقلال ضد من لا اعرف، احد رموز الانتفاضة كان ميشال عون ونحن تفاهمنا معه وراينا انه بما يملك من قدرات وكفاءات عديدة ومؤهلات تمثيل شعبي والتزام سيادي بالاستقلال يشكل نقطة وصل بيننا وبين التيار الذي “ادعى” انه انتفض من اجل الاستقلال” حسب تعبيره. وقال في حدي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 333
شخصية رفيعة جدا في النظام السوري طلبت تبرئة المجرم ميشال سماحة
20-05-2015
كتب ربيع شنطف .... «انها شخصية رفيعة جدا في النظام السوري تولت الاتصال بضباط المحكمة العسكرية قبيل فترة وجيزة من النطق بالحكم على المجرم ميشال سماحة، والذي قضى بسجنه أربع سنوات ونصف السنة مع تجريده من حقوقه المدنية»، هذا ما اكده مرجع قانوني متابع للقضية لـ «اللواء»، مشيرا إلى ان طلب المتصل كان تبرئة سماحة بدعوى انه «هل ضاقت بأعينكم كم متفجرة فنحن بامكاننا ان نرسل صواريخ الى لبنان؟». و ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 444
موقع اسرائيلي : حزب الله تكبّد خسائر كارثية في القلمون وقهوجي رفض المشاركة في المعركة
19-05-2015
كشف موقع "ديبكا فايلز" الإسرائيلي أنّ "حزب الله" تكبّد خسائر في معركة القلمون، ونقل عن مصادر عسكرية أنّ الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله حثّ قائد الجيش العماد جان قهوجي لإرسال قوات من الجيش إلى تلال القلمون الإستراتيجية، للوقوف إلى جانب الحزب والجيش السوري. وبحسب الموقع، فقد أكّد نصرالله لقهوجي أنّ الوقت قد حان لتدخّل الجيش اللبناني في القتال، لأنّ "جبهة النصرة" تقصف وادي البقاع من مواقع ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 500
19-05-2015
اشارت صحيفة "الوطن" السعودية الى ان "كل ما تقوم به ايران في سوريا والعراق واليمن يؤكد أن الجار الفارسي يحشد كل قواه لمواجهة "عاصفة الحزم"، من الشمال العراق وسوريا ولبنان ومن الجنوب، اليمن عبر بحر العرب". واوضحت ان "عاصفة الحزم" أصابت طهران في مقتل، وجرحت كبرياءها الموهوم، أربكتهم هذه العاصفة وهذا النجاح السياسي المصاحب لها. لم يعد اتفاق لوزان- الموقت- ورقة ضغط قوية على دول الخليج، لأن الرد ك ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 381

صفحة 1 من 503123451151101501>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.